مقابلات

ظاهر القاسمي موهبة كشفتها مسابقة الإبداع

رغم حداثة مسابقة الأندية للإبداعات الشبابية إلا أن نتائجها باتت ملموسة في شتى المجالات، حيث انطلق العام الثالث للمسابقة قي أكتوبر الجاري مشتملا على مسابقات ثقافية واجتماعية ورياضية وتقنية وفنية والتي تهم الشاب العماني وتشغل وقته وتنمي قدراته الإبداعية.

تاريخ الكاراتيه في سلطنة عمان

نستعرض لكم تاريخ لعبة الكاراتيه في سلطنة عمان على شكل نقاط من الاقدم الى الاحدث

الريامي يدير دورة دولية للكرة الطائرة

الريامي يدير دورة دولية للكرة الطائرة في أمريكا

ترحيب من الفريق

أهلاً وسهلاً بكم في موقع الرياضة العُمانية www.sportsoman.com لنتواصل سوياً من خلال الفكرة والمعلومة وتبادل الآراء فيما يخص الرياضة العمانية ، متمنين أن يلبي هذا الموقع جانباً من رغباتكم واهتماماتكم الرياضية ، وهو منكم وإليكم ، متطلعين إلى تفاعلكم البناء وطرحكم الموضوعي بما يثري الموقع ويجعله متألقاً دائماً وأبداً بفضل زياراتكم المستمرة ومشاركاتكم الفاعلة لنعمل يداً بيد لما فيه خير الرياضة العُمانية.

إن موقع الرياضة العمانية الالكتروني مصمم لمساعدة الجميع ، ليكونوا أكثر نشاطا وفاعلية في مجال الرياضة ليعيشوا حياة أكثر صحة وسعادة. فضلاً عن أن الموقع يسعى إلى تنمية الاهتمام بالأنشطة الرياضية واستخدام الانترنت والتكنولوجيا بالإضافة إلى دوره الرئيسي في مساعدة المحبين للرياضة العُمانية للبقاء على تواصل دائم مع ما يحدث في السلطنة من أنشطة رياضية.

إن موقع الرياضة العمانية هو نافذة جماهيرية ، لذا فان فريق العمل يخطط للارتقاء به من خلال مدخلات هامة وبأسلوب جذاب ، وسيستخدم الفريق مصادر متعددة لتغذية الموقع ولكن يبقى هناك عنصر هام وأساسي يقود إلى هذا التوجه ألا وهو مدى إقبال الزائرين على الموقع.

ولدعم هذه المبادرة فإننا سنقوم بين الحين والآخر بربط هذا الموقع مع الهاتف الجوال بواسطة الرسائل النصية. وبواسطة هذا الربط يخطط الموقع لتقديم مستوى عال من الأمان لأعضائه بالإضافة إلى توفير قناة لاستقبال الأخبار حسب المواضيع التي يرغبون بسماعها.

ولمزيد من التواصل يرجى عدم التردد في الكتابة على البريد الالكتروني feedback@sportsoman.com وللعلم فانه يمكنكم الكتابة مباشرةً إلى معالي المهندس وزير الشؤون الرياضية رئيس مجلس إدارة صندوق دعم الأنشطة الرياضية على البريد الالكتروني minister@mosa.gov.om

الشريك