مقابلات

ظاهر القاسمي موهبة كشفتها مسابقة الإبداع

رغم حداثة مسابقة الأندية للإبداعات الشبابية إلا أن نتائجها باتت ملموسة في شتى المجالات، حيث انطلق العام الثالث للمسابقة قي أكتوبر الجاري مشتملا على مسابقات ثقافية واجتماعية ورياضية وتقنية وفنية والتي تهم الشاب العماني وتشغل وقته وتنمي قدراته الإبداعية.

تاريخ الكاراتيه في سلطنة عمان

نستعرض لكم تاريخ لعبة الكاراتيه في سلطنة عمان على شكل نقاط من الاقدم الى الاحدث

الريامي يدير دورة دولية للكرة الطائرة

الريامي يدير دورة دولية للكرة الطائرة في أمريكا
أسئلة  شائعة
١. ما هو موقع الرياضة العمانية؟

يعتبر موقع الرياضة العمانية نافذة رياضية مصمم لمساعدة المهتمين بالرياضة داخل السلطنة وخارجها,كما أنه حلقة وصل لأولئك الباحثين والمهتمين بالتواصل مع الأنشطة الرياضية والقائمين عليها في سلطنة عمان من خلال مداخلاتهم واستفساراتهم وكل ذلك يتم من خلال عرض متقدم بأسلوب جذاب معتمد على مصادره الموثوق بها والمتجددة. و يسعى الموقع لتنمية الاهتمام بالأنشطة الرياضية واستخدام الانترنت والتكنولوجيا, كذلك سيلعب دورا رئيسيا لمساعدة جميع المحبين لعمان وأنشطتها الرياضية للبقاء على اتصال دائم مع ما يحدث في السلطنةوهو نافذة جماهيرية يخطط فريق العمل له للنمو بمدخلات هامة وبأسلوب جذاب.

يتم إدارة موقع الرياضة العمانية بواسطة فريق عمل يتكون من مجموعة من الخبراء والشباب المؤهل بالإضافة إلي المشاركين النشطين, إننا نرغب أن نسمع ونتجاوب مع الجميع سواء الأمر الجيد منه أو السلبي. وإذا كنت ترغب بإيصال ردك أو صوتك على موقعنا نرجو أن يتم إعلامنا بذلك على feedback@sportsoman.com


٢. كيف أتمكن من الوصول إلى البيانات؟

بمجرد التسجيل في موقع الرياضة العمانية سيتم تزويدك باسم المستخدم وكلمة المرور للدخول إلى خدمات الموقع. اسم المستخدم وكلمة المرور مقتصر على المستخدم نفسه بحيث يكون لكل مستخدم كلمة مرور الخاصة به وسيتم البدء بذلك قريبا وحتى ذلك الحين سيتم فتح مجال التصفح أمام الجميع.


٣. ماذا لو واجهتني مشاكل مع الخدمة؟

يفتخر موقع الرياضة العمانية بالعلاقة المميزة مع المشتركين وفي حالة ظهور مشاكل فان خبراء الموقع على استعداد لتقديم المساعدة فكل صفحات الخدمات المتنوعة تحمل أزرار "اتصل بنا"، ليتم توصيلك مباشرة بفريق العمل حيث سيتم التعامل مع استفسارك بالسرعة الممكنة.


٤. كيف يحصل موقع الرياضة العمانية على المعلومات ويحافظ عليها؟

إن موقع الرياضة العمانية يتمتع بعلاقات متميزة لا يمكن منافستها مع المواقع الرياضية الأخرى والتي تمتد لتشمل الاتحادات الرياضية والإعلاميين والرعاة,وكل المؤسسات الرياضية على مختلف مستوياتها تعتبر مصادر هامة وأساسية لبيانات الموقع. إن فريق البحث المؤهل لا يقوم فقط بمهمة إدخال البيانات بشكل يومي وإنما يقوم باستعلامات خاصة لصالح المشتركين في أي موضوع له علاقة بالبيانات التي يعرضها الموقع.


٥. كيف أتمكن من إدخال الفعاليات والأخبار في الموقع؟

نرحب بالبيانات التي ترسل من الجميع والطريقة هي على العنوان التالي info@sportsoman.com علما أن البيانات المدرجة هي بدون رسوم وأن موقع الرياضة العمانية تحتفظ بحق الإشراف على المادة المنشورة. ودعما لهذه المبادرة فان موقع الرياضة العمانية سيقوم بدمج هذه الخدمة مع خدمة الهاتف النقال ومن خلال هذا الدمج يخطط موقع الرياضة العمانية لتقديم مستوى عال من الأمان لأعضائه بالإضافة إلى قناة استقبال الأخبار حول الموضوعات التي ترغبون متابعتها.


الشريك